2:41 صباحًا الأربعاء 20 نوفمبر 2019

مثل عن الصديق , عبارات عن الصديق المخلص


قليلا جدا من الأشخاص في زماننا هذا يحصلون على الصديق

 

الوفي و المخلص له وعندما نتألم نجده بجوارنا يواسينا ويقف

 

بجانبنا  محظوظون جدا هذه الأشخاص الذين يجدون هذه النوعية من

 

الاصدقاء  الرائعون حقا الذين ينيرو حياتك ويملئوها بهجه وامل وتفائل

 

ويكونون اول الاناس بجانبك عندما تشعر بالضيق او تكون في

 

حاله قلق من امرا ما وهذا الصديق الوفي يقف معك

 

ويشد من اثرك ويحاول أن يملئك امل وحياويه ويوقف صديقك

 

معك تحلو الحياة وتشعر بالاطمئنان لانه لديك اجمل وانقا صديق

 

بالكون وياخذ بيدك الي طاعه الله ويدافع عنك في غيابك

 

اذا احد التفظ عليك بكلمة ما فهو لن يقبلها فيا من

 

لديك الصديق المخلص الوفي النقي الحنون الذي يحفظ

 

سرك ويرد غيبتك فاهنيئن لك وحافظ على صدقتك

 

وعلي راي المثل “الصديق وقت الحاجة”

 

مثل عن الصديق

 

عبارات عن الصديق المخلص

 

امثله عن الأصدقاء

 

 

صورة مثل عن الصديق , عبارات عن الصديق المخلص

صور

صورة مثل عن الصديق , عبارات عن الصديق المخلص

 

 

 

 

 

 

 

 

 


92 مشاهدة